محامي «نيرة» يرد على تولي فريد الديب الدفاع عن المتهم | فيديو

المحامي خالد عبد الرحمن
المحامي خالد عبد الرحمن

رد خالد عبد الرحمن محامي المجني عليها   نيرة أشرف والمتهم فيها محمد عادل ، عما أثير خلال ال ٢٤ ساعة الأخيرة من تولي فريد الديب الدفاع في القضية عن المتهم، قائلا: "ليس هناك أي معوقات توقف قرار جلسه النطق بالحكم".

اقرأ أيضا|مصدر قريب من فريد الديب: قرار الدفاع عن قاتل نيرة بعد الاطلاع على أوراق القضية

وأضاف خالد عبد الرحمن: "ليس هناك أي معوقات توقف قرار جلسه النطق بالحكم ، وحق نيرة والمجتمع المصري في رقبتي ، حتي ولو تولي الأستاذ فريد الديب الدفاع عن القاتل محمد عادل ، وهناك أكثر من سبب بعدم تولي فريد الديب الدفاع عن القاتل محمد عادل في درجة النقض ، أولا عقب الدفاع عن رجل الأعمال حسن راتب قرر اعتزال المهنة، بجانب إصابته بمرض سرطان الدم ، ويتم علاجه بالخارج ، وندعوا له بالشفاء أن شاء الله ، وأخيراً موقف إنساني وهو فقد ابنته الكبري الذي أثر في نفسيته تأثيرا كبيرا ".

وأكد خالد عبد الرحمن محامي نيرة ، أيا كانت الأسماء التي ستقوم بالنقض، فسوف يتم رفضه، والحكم علي محمد عادل قاتل نيرة سيتم تنفيذه ، والموضوع مجرد وقت وإجراءات.
جدير بالذكر أن محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة برئاسة المستشار بهاء الدين المري وعضوية المستشارين سعيد السمادوني ومحمد الشابوري وهشام جمال غيث ، وأمانه سر كل من محمد جمال عوض ، ومحمود عبد الرازق ، قد أمرت تحويل أوراق محمد عادل قاتل نيرة الي فضيله مفتي الديار لإبداء الرأي الشرعي في حكم الإعدام ، وحددت جلسه السادس من يوليو النطق بالحكم .
وهذا وإن صحت الأقاويل من تولي فريد الديب الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة ، فهذا في مرحلة درجات التقاضي وهي درجة النقض ، والتي يعطيها القانون فترة ٦٠ يوما من تاريخ جلسة النطق بالحكم وهي السادس من يوليو ٢٠٢٢