28 أغسطس.. الحكم على ربة منزل وعشيقها لقتلهما زوج الأولى وزوجة الثاني بالجيزة

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

حددت محكمة جنايات الجيزة جلسة 28 أغسطس المقبل، للنطق بالحكم على سيدة العمرانية وعشيقها، بعدما أحالت المحكمة أوراقهما لمفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهما، بتهمة القتل والتخلص من زوج المتهمة الأولى، وزوجة المتهم الثانى.

اقرأ أيضا | أسرة محمد عادل: نأمل في تخفيف العقوبة بالنقض.. ووالدة نيرة تعلن تقبل العزاء

الجدير بالذكر، أن السيدة تدعي "هناء. م" قدمت على قتل زوجها بمساعدة عشيقها "كامل. ع" ليخلو لهما الجو، بالعمرانية، وبعد أن تخلى عنها، أرادت الانتقام منه بأن تحرق قلبه على زوجته فقتلتها، وألقت جثتها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري بالطالبية.

أدلت المتهمة بقتل زوجها وزوجة عشيقها في تحقيقات النيابة، بالاعترافات الكاملة، بعد اتفاقها مع زوج المجني عليها للتخلص منها كي يخلو لهما الجو ويتزوجا، إلا أن العناية الإلهية كشفت الأمر، وتم القبض على المتهمين وعرضهما على النيابة لتولي التحقيق.

وقالت المتهمة أمام النيابة، إنها اتفقت مع صديقها بتوفير وسيلة مواصلات لها “تاكسي” لكي يحمل الحقيبة التي بها جثة المجني عليها، وبالفعل تم الاستعانة بتاكسي وقاموا بتوجيه السائق إلى خط السير على الطريق الدائري وإلقاء الجثة محل وجودها، مشيرة إلى أن صديقها اتصل بزوج المجني عليها ليخبره بأن زوجته أصيبت في حادث وعند وصوله وجد حقيبة سوداء اللون وبها ملاية سرير والجثة مقطعة بداخلها.