لاعب الأهلي السابق يطرح أفكارًا جديدة لتطوير القدرات الإدارية والفنية

عبد الرحمن محمد
عبد الرحمن محمد

يستعد اللاعب عبد الرحمن محمد، اللاعب السابق لفريق الأهلي القطري، للمشاركة في أول اجتماع له مع مجلس إدارة النادي، عقب صدور قرار بتعيينه، ضمن الجهاز الإداري لفريق كرة القدم بالنادي.

وجاء ذلك في إطار سياسة النادي برئاسة عبدالله يوسف الملا، في الاستفادة من أبناء الأهلي من اللاعبين السابقين في الجوانب الإدارية والفنية ودعمهم وتشجيعهم لإظهار قدراتهم الإدارية والفنية في العمل داخل النادي.

ومن المقرر أن يطرح اللاعب مجموعة من الأفكار الخاصة لتطوير النادي واللاعبين، للوصول به إلى أعلى درجات من الإنجاز، وتحقيق العديد من الأهداف الناجحة التي تساعد في تحقيق بطولات مختلفة.

وقال في تصريحاته له، إنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق المطلوب من في النادي، والمساعدة في تطوير اللعيبة، للوصول إلى الانجازات المطلوبة، للمنافسة على البطولات الكبرى.

وأضاف أنه سيعمل على إزالة العقبات التي من الممكن أن تواجه اللاعيبة، أو الجهاز الفني للفريق من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة منهم خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد عينت إدارة النادي الأهلي القطري، لاعب الفريق السابق عبد الرحمن محمد، في الجهاز الإداري.

ويعتبر عبد الرحمن محمد أحد أبناء النادي الأهلي الذين لعبوا له في مختلف الفئات العمرية وتدرج حتى الفريق الأول ثم انضم للمنتخبات الوطنية قبل أن ينتقل لنادي الدحيل ويحقق معه العديد من النجاحات.

وسيكون عبد الرحمن محمد أحد العناصر الإدارية لفريق كرة القدم في الفترة المقبلة.