تيم الحسن يطرح البرومو التشويقي لفيلم «الهيبة»

تيم الحسن
تيم الحسن

طرح الفنان تيم الحسن البرومو التشويقي لفيلمه الجديد الهيبة عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليه قائلاً: "فيلم الهيبة قريبًا".

وتدور أحداث الفيلم حول تكليف جبل من المافيا في عملية تخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تقوم المافيا بخطف ابن أخيه جو، ويقتل ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، لتتفاوض المافيا مع جبل على تسليم جثة الطفل في اسطنبول مقابل اعادة ابن أخيه جو، وهنا تبدأ معركته مع رجال المافيا. 

يذكر أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم تيم الحسين وزينة مكى وسعيد سرحان ومولطوف ومحمد عقيل وعبدو شاهين ومن إخراج سامر البرقاوي

أول أعمال الفنان تيم حسن كانت في مسلسل "الزير سالم"  عام 2001م بعد تخرجه.

تزوج الفنان تيم حسن من الممثلة ديمة بياعة وهي ابنة الممثلة مها المصري ولديهم ولدان هما ورد وفهد وفي عام 2012م أعلن الممثل تيم حسن طلاقه نهائياً عن زوجته وأن الطلاق قد تم بالإتفاق بين الطرفين بعد زواج دام عشر سنوات والأولاد حالياً مع الممثلة ديمة بياعة.

من أبرز أعمال الممثل تيم حسن الدرامية: "كان يا مكان"،"الزير سالم"،"صلاح الدين الأيوبي"،"نزار قباني"،"على طول الأيام"،"زمن العار"،"عابد كرمان"،"الملك فاروق".