إيهاب توفيق لجمهوره: «سنة حلوة يا جميل» قريباً

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

كتبت: هبة الخولي

نشر الفنان إيهاب توفيق عبر مواقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "انستجرام" برومو أغنيته الجديدة "سنة حلوة يا جميل" ، وعلق عليها قائلا: "سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا عسل، قريبا".

أقرا ايضا بالصور .. إيهاب توفيق يشعل أضخم حفلاته وسط حضور كبير

كان إيهاب توفيق، قد طرح خلال شهر نوفمبر الماضى فيديو كليب "أنت اختياري" على يوتيوب، وهى من كلمات وألحان محمد رفاعى، توزيع عادل عايش، وتم تصوير الكليب فى الإمارات وتحديدًا مدينة دبى، حيث تعاون فيها إيهاب توفيق مع المخرج عادل سرحان.

وكان النجم إيهاب توفيق قد أحيا حفلا غنائيا ضخما بحديقة فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور جماهيري من الشباب من مختلف الأعمار ممن شاركوه وصلات الغناء والرقص المتتالية على مدى قرابة الساعتين. 

حضر إيهاب توفيق بصحبة مدير أعماله ومنسق حفلاته تامر عبد المنعم وقدم عددا كبيرا من أغانيه الرومانسية المميزة منها "سحراني" ، "يا أحلى منهم"، "مراسيل"، "داني"، "الله عليك يا سيدي"، "تترجى فيا"، بالإضافة إلى "أنت اختياري" وغيرها مما قدمها تلبية لرغبات المعجبين.

على جانب آخر يستعد إيهاب توفيق  لإطلاق عدد من أعماله الغنائية الجديدة التي تعد نقلة في مشواره الفني مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والتي يتكتم الكشف عنها حتى خروجها للنور خلال الأيام القليلة القادمة.