فيروز الإسكندرية: كادي ثابت موهبة فنية تشق طريقها نحو النجومية مبكراً | فيديو

الطفلة المعجزة "كادى  ثابت" والملقبة بـ"فيروز الإسكندرية
الطفلة المعجزة "كادى  ثابت" والملقبة بـ"فيروز الإسكندرية

عرض برنامج " صباح الورد" المذاع على قناة "TEN" مقطع فيديو يحتوى على ، تقرير مصور يرصد طفلة كسرت قواعد العمر بموهبتها الفنية والتى تشق طريقها نحو النجومية مبكرًا رغم صغر سنها.

اقرأ أيضا | فريدة فهمي.. فراشة الاستعراض المتوجة |فيديو

وذكر" التقرير" ، أن الطفلة المعجزة "كادى  ثابت" والملقبة بـ"فيروز الإسكندرية" تبلغ من العمر 6 سنوات، ولا تقلد أي فنانة، وهدفها هو تقديم فن هادف، والابتعاد عن الفيديوهات غير الهادفة التي تنشر على السوشيال ميديا.

وأضاف "التقرير" أن الطفلة المعجزة قامت بـ إلقاء قصة عن فلسطين، ومجموعة من الأغاني الجميلة.

وعلى جانب آخر ، تستعد المطربة فيروز كراوية لإحياء أولى حفلات مشروعها الموسيقي الجديد "مزاجنج"، في السابعة مساء يوم 9 ديسمبر المقبل على مسرح "جيزويت" الإسكندرية.

وتقدم في الحفل مجموعة من أغانيها التي تعيد تقديمها بشكل موسيقي جديد من خلال إضافة أصوات موسيقية إلكترونية جديدة مع الموزع الموسيقي لؤي إسماعيل، ومزجها بالآلات الموسيقية الحية مثل البيانو والعود والجيتار بتنويعات مختلفة بجانب إرتجالات العازفين المشاركين في المشروع "وجدي الفوي" و"اسماعيل سليمان".

ويعتمد مشروع "مزاجنج" على تلاقي مجموعة من الأفكار الفنية والموسيقية لفريق عمله لتقديم أعمال بجودة صوتية احترافية مع مواد مصورة مصاحبه له، ويشارك فيه مهندس الصوت طاهر مصطفى، والمخرجة الشابة فاتن البنداري، ويعتبر "مزاجنج" مشروع متواصل يقوم على العمل الجماعي وإنتاج أفكار فنية جديدة من خلال مشاركة مجموعة من الفنانين الشباب لتقديم أعمال تساهم في تطوير الموسيقى العربية".

ويذكر أن آخر أعمال فيروز كراوية هو ألبوم "قلبك زحام" في العام الماضي، وطرحت بعده العديد من الأغاني المنفردة مثل "قلة المزاج" و"مزاج سيادتي" و"ريحة حنين"، و"وسط البرد".