أصيب ٤ أشخاص في انفجار خط غاز، بمدينة شبرا الخيمة بجوار مستشفى ناصر بشارع كريستال عصفور، فيما تم السيطرة على الحريق، وجاري مرحلة التبريد.
البداية عندما تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من الجهات المعنية يفيد بوقوع انفجار في خط غاز بشارع عصفور بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وعلى الفور تم السيطرة على الحريق واخماد النيران.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
اقرأ أيضا .. | السيطرة علي حريق انفجار خط غاز بمنطقة شبرا الخيمة

بدء محاكمة 73 متهما في قضية «خلية اللجان النوعية» بتهم الإرهاب والتمويل
بدء محاكمة المتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين بعد ضبطها وإعادة الطفلة لأسرتها
السيطرة على حريق منزل في كرداسة دون وقوع إصابات





