خاص| هند صبري تعلن عن مفاجأة بشأن «البحث عن علا»

هند صبري
هند صبري

أعربت الفنانة هند صبري، عن سعادتها بطرح فيلمها الجديد "كيرة والجن"، بدور العرض السينمائي وذلك بعد فترة تأجيلات طويلة أمتدت إلى 3 سنوات.

وكشف هند صبري، عن مفاجأة لـ "بوابة اخبار اليوم"، موضحة أنها تستعد لتحضير الجزء الثاني من مسلسلها "البحث عن علا"، وذلك بعد ان حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا.

مسلسل "البحث عن علا"، يتكون من 6 حلقات ، وعادت فيه الفنانة  هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات لأداء شخصية علا عبد الصبور، والتى سبق وان قدمتها فى مسلسل "عايزة أتجوز"، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

كما انضم اليهم فى مسلسل "البحث عن علا"، كل من  ندى موسى و محمود الليثي و داليا شوقي، مع نخبة  من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي .فهل تتمكن بمساعدة اسرتها و اصدقائها من بناء حياة خاصة بها و ايجاد التوازن بين مسؤولياتها  المتعددة و محاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها.

وكشفت هند صبري، عن الصعوبات التي واجهتها في فيلمها الجديد "كيرة والجن".

وقالت صبري : «واجهنا ظروفاً صعبة جداً لأسباب كثيرة، أولاً لأننا بدأنا تصوير الفيلم وقت كورونا منذ سنتين ونصف أو ثلاث سنوات، وكان لا بد أن نتوقّف لفترة طويلة سبب كورونا، ثم واجهنا أزمة ثانية بانشغال كل نجم بأعماله الخاصة سواء في رمضان أو خارج رمضان، حيث توقفنا لفترات طويلة لنجتمع ثانية ونستأنف التصوير، ما أصابنا بالخوف لأننا من الممكن أن تنقطع علاقاتنا بالشخصيات، لكن مروان حامد، بسبب تفانيه وتركيزه الشديد بالعمل أعادنا لشخصياتنا، ونسينا أننا انقطعنا لمدة 6 أشهر».

أقرأ ايضاً - أبرزها «الشورت ممنوع».. شروط حضور حفل أنغام وأسعار التذاكر بالدولار