هند صبري: أشتاق لأيام تصوير «البحث عن علا»

هند صبري
هند صبري

أعربت الفنانة هند صبري عن اشتياقها لفريق عمل مسلسلها "البحث عن علا".

ونشرت هند صبري فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام" يجمع صناع عمل المسلسل جميعهم وذلك بالتزامن مع مرور عام على انتهاء تصوير المسلسل.

مسلسل "البحث عن علا" بطولة: هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، ندا موسى، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج هادي الباجوري.

وروجت الفنانة هند صبري لفيلمها الجديد "كيرة والجن"، عبر صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث نشرت الإعلان الرسمي للفيلم، الذي سيتم طرحه في موسم عيد الأضحى يوم ٣٠ يونيو في مصر وجميع الدول العربية.

والفيلم بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وإخراج مروان حامد في تعاونهما الرابع بعد عمارة يعقوبيان وإبراهيم الأبيض والفيل الأزرق ٢ ويكتبه أحمد مراد في تعاونهما الثاني بعد الفيل الأزرق ٢.

عبرت هند صبري، عن سعادتها بالعمل خصوصا أنه يعيد السينما المصرية لعصر البطولات الجماعية الكبرى والإنتاجات الضخمة، وتلعب في الفيلم دور دولت فهمي، وهو دور جديد تماما بالنسبة لها.

وسيطّر على البرومو العديد من مشاهد الأكشن والإثارة، الذي جمعت بين الفنان أحمد عز، هند صبري، كريم عبد العزيز، الذي ظهر في مشهد يرتدي زي ظابط، ويوجه له عز رسالة شديدة اللهجة، قائلًا: إنجليز إيه بالشنباط اللي في خلقكم.

والعمل يتولى إخراجه مروان حامد، وهو مستوحى من رواية 1919 لـ أحمد مراد، وتتناول أحداثه حول ثورة 1919 حتى عام 1924، ويسلط الضوء على الصراعات في هذه الفترة ضد سلطات الاحتلال، في إطار من الإثارة والتشويق.

ويعتبر هذا التعاون الرابع بين أحمد مراد ومروان حامد، بعد نجاح فيلم الفيل الأزرق بطولة كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، هند صبري، وفيلم الأصليين بطولة منة شلبي، وخالد الصاوي، وفيلم تراب الماس الذي ضم عددًا كبيرا من الفنانين من بينهم آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، وإياد نصار.