اليوم.. افتتاح المعرض الدائم لمنتجات سيدات الإسماعيلية

اليوم.. افتتاح المعرض الدائم لمنتجات سيدات الإسماعيلية 
اليوم.. افتتاح المعرض الدائم لمنتجات سيدات الإسماعيلية 

ينطلق مساء اليوم الأحد، المعرض الدائم لمنتجات سيدات الإسماعيلية ، والذى يقام بحديقة "الفيلة"، خلف مسجد أبو المجد، بمنطقة الشيخ زايد التابعة لحي ثالث،  تحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد افتتح في منتصف شهر يونيو الجاري المعرض الدائم لمحافظة الإسماعيلية، لعرض منتجات سيدات الإسماعيلية من أصحاب المشروعات المتوسطة، والصغيرة، ومتناهية الصغر، والأُسَر المنتجة، بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية. 

حيث تأتي فكرة إنشاء المعرض؛ استجابة من محافظ الإسماعيلية، لطلب إحدى المشاركات بالمعارض السابقة بتوفير مكان دائم لعرض منتجاتهم، وإيمانًا من محافظ الإسماعيلية بضرورة تمكين المرأة للمساهمة في نهضة المجتمع. 

وأكَّد محافظ الإسماعيلية خلال الافتتاح، على ضرورة العمل لزيادة عدد المشاركات بالمعرض، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، والأسر المنتجة. 

وشدد "بشارة" على ضرورة وجود تأمين ليلي بالمعرض حفاظًا على المعروضات، وضرورة مشاركة ذوي الهمم، وإتاحة الفرص لمشاركة كل الجهات، وعمل معارض أُخرى بكافة المراكز والمدن بمحافظة الإسماعيلية. 

ووجه محافظ الإسماعيلية أن يكون معرض شامل لكل المنتجات من المشغولات اليدوية، وطعام لخدمة المجتمع، مؤكدًا على المشاركات ضرورة جودة المنتج، والسعر المناسب لسرعة جذب العميل. 

على أن يكون افتتاح المعرض بشكل رسمي للجمهور، وبوجود المعروضات في الثالث من يوليو المقبل 2022 وسيشارك  فرع المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية بالركن الخاص بعارضات الهاندميد وعددهم 26 عارضة، كما يشارك بالمعرض التضامن الاجتماعي وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

اقرأ أيضا نائب محافظ الإسماعيلية يستعرض جهود المجلس القومي للسكان