عضو لجنة الحوار الوطني بحزب الوفد:«حياة كريمة» تنمية شاملة والشباب يثمنون جهود الرئيس

الدكتورة هاجر التونسي
الدكتورة هاجر التونسي

أكدت الدكتورة هاجر التونسي، أستاذ مساعد بكلية التربية في جامعة حلوان وعضو لجنة الحوار الوطني بحزب الوفد، على أن متخصصون كتبوا الأوراق الخاصة بالحوارالوطني من حزب الوفد، وكله كلام قابل للتنفيذ بأهداف قابلة للقياس لتحقيق طموحات الشعب المصري.

وشددت عضو لجنة الحوار الوطني، خلال حوارها مع نانسي نور ودانا مدحت، ببرنامج الحوار الوطني، على قناة إكسترا نيوز، على أن الحزب لديه مقارا في كل محافظات الجمهورية، وكل رئيس لجنة في محافظة دعا الجميع لجلسات الحوار وبالتالي جرى رصد الاحتياجات والمشكلات.

وأضافت قائلةً: "وضعنا مجموعة من التوصيات لمساعدة الوزارات على اتخاذ إجراءات عملية للتنفيذ"، لافتة إلى أن كل مقار المحافظات فتحت لجانها أمام المواطنين واستمعت لمطالبهم ومشكلاتهم، حتى تطبق حلول المشكلات على الأرض.

وأكدت الدكتورة هاجر التونسي، على أن الشباب يثمنون جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيدة بمبادرة حياة كريمة، لأنها ترفع كفاءة البنية الأساسية للقرى الأكثر احتياجا، مثل المدارس والصرف الصحي وغيرها، ومن ثمّ، فإنها تنمية شاملة.

اقرأ أيضًا.. عضو الحوار الوطني: مصداقية الرئيس السيسي حفزت الجميع على المشاركة

وشددت، على أنّ هناك حالة رضا والشعب مقدر أن الدولة المصرية تهتم به، وأن هناك خدمات، لافتةً إلى أن الحوار الوطني طوق النجاة للكثير من الأحزاب غير الممثلة في البرلمان، حيث بدأت هذه الأحزاب تدخل في تحالفات وتتواجد في الشوارع، مشددة على أن الحوار الوطني فرصة ذهبية يجب أن يغتنمها كل حزب من أجل حل مشكلات المواطنين.