بضربة شومة.. مصرع شخص والقبض على 4 أخرون إثر مشاجرة بنصر النوبة في أسوان

سيارة اسعاف
سيارة اسعاف

نجح ضباط مباحث مركز شرطة نصر النوبة بمحافظة أسوان، مساء اليوم، السيطرة على وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب الافتراش في سوق السبت بقرية عنيبة التابعة لدائرة المركز، والتي أسفرت عن مصرع شخص بعد تلاقيه ضربة شومة في رأسه وإصابة أخر. 

اقرأ أيضاً| براءة المتهمين بقتل صديقهم في مشاجرة «شبرا الخيمة»| فيديو

وعلى الفور تمكن ضباط المباحث برئاسة المقدم عمرو حشاد، رئيس المباحث من إلقاء القبض على القاتل وعدد شخصين من أطراف المشاجرة بينهم شخص مصاب تم نقله إلى مستشفى كوم أمبو لتلقي العلاج.

وتلقى المقدم عمرو حشاد رئيس مباحث مركز شرطة نصر النوبة بمحافظة أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص في سوق قرية عنيبة التابعة لدائرة المركز، وقوع إصابات ووفيات.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز الشرطة إلى مكان الواقعه، وتمكنوا من السيطرة علي أطراف المشاجرة وإعادة السيطرة الأمنية داخل القرية بأكملها.

وتبين أن جميع أطراف المشكلة تابعين لمركز كوم أمبو وأن المشكلة وقعت في قرية عنبية التابعة لمركز نصر النوبة بسبب الافتراش في السوق داخل القرية. 

وأسفرت المشاجرة  عن وفاة شخص إثر تلاقيه ضربة شومه على الرأس وتم إيداع جثمانه بالمشرحة، و القبض على القاتل "ا. ب"، ووالده"ب. ب" مصاب وتم تحويله إلى مستشفى كوم أمبو لتلقي الرعاية الطبية، و شخصين أخرين ضمن أطراف المشكلة وأبناء المجني عليه وهم: "س. ب" و "س. ب".

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.