كشف لغز مقتل  مسن بأرض زراعية في الدقهلية

حطموا رأسه.. كشف لغز مقتل مسن بأرض زراعية في الدقهلية

جثة
جثة

تمكنت  مباحث الدقهلية من كشف غموض  العثور على جثة مسن داخل الأرض الزراعية بقرية الخمسة التابعة لمركز  تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية .. تبين  قيام 3 شباب باستدراجه وقتله بطريقة بشعة بضربه على رأسه ببلطة وحجر كبير  لسرقة هاتفه المحمول لشراء جرعة مخدرات .

اقرا ايضا|التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه أثناء الاستحمام في ترعة بالقليوبية

 كان مدير  أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً بالحادث  يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من أهالي قرية الخمسة بالعثور على جثة مسن ملقاة في أرض زراعية.


انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارة الإسعاف إلى  مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور علي جثمان  "عبد المالك  أحمد بكر" ، في العقد السادس من عمره. 


شكل مدير المباحث فريق بحث حيث أكد الفحص أن القتيل مصاب بضربات فى الرأس مما أدى لمصرعه .. تم نقل الجثمان الى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي. 


وكشفت التحريات عن ارتكاب 3  من شباب قرية مجاورة لمكان الحادث حيث قام الأول باستدراجه للأرض الزراعية واستدعى الآخرين وفور وصولهما قام أحدهما بضربه ببلطة على رأسه والثاني ضربه بحجر حتى لقي مصرعه وسرقوا هاتفه المحمول وفروا هاربين وذلك لبيع المحمول لشراء جرعة المخدرات.. تم ضبطهم حيث اعترفوا بجريمتهم وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة في جريمتهم.. تم إحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق.