محافظ مطروح يبحث مطالب المدن من مشروعات الكهرباء 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت المهندس طارق عبد الشافي رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء البحيرة، حيث عقد اجتماع بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ بمطروح وعبدالله الزيات رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، والمهندس لطفي عودة نائب رئيس الشركة، والمهندس طارق زكي رئيس قطاع كهرباء مطروح والمهندس إبراهيم الحفيان وكيل وزارة الإسكان، ومديرى الأجهزة المعنية. 

ووجه المحافظ التهنئة لرئيس شركة كهرباء البحيرة لتوليه مهام عمله الجديد متنميا له التوفيق. 

اقرأ أيضا| القوى العاملة: تعيين 73 شابًا وعقد 4 ندوات توعوية بمطروح

وتم مناقشة عدد من مطالب واحتياجات مدن ومراكز المحافظة الثمانية بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة في مشروعات الكهرباء من أعمدة ومحولات وكابلات وغيرها وأولوياتها وفقا لعدد من المناطق ودعم المحافظة بمزيد منها، ومتابعة حل عدد من مشاكل الكهرباء بعدد من المناطق  بها مع أعمال الصيانة المستمرة وفق جداول لها يتم الإعلان عنها. 

وتمت الموافقة على دعم المحافظة بمزيد من المهمات وصرف محولات كهرباء للاستعانة بها، والتأكيد على أهمية سرعة الاستجابة لإصلاح الأعطال سواء منخفض أو متوسط، والتشادة بجهود العاملين بشركة الكهرباء بمطروح وفق الامكانيات المتوفرة وأهمية بذل مزيد من الجهد لتحسين الخدمة وتحقيق الاستقرار في الكهرباء بمطروح.

وأكد المحافظ على استمرار المحافظة في تقديم كافة الدعم والتيسيرات بالتعاون مع شركة الكهرباء لتحقيق الاستقرار في قطاع الكهرباء بالمحافظة.