اليوم .. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في المنارة

علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء  حفل غنائي اليوم السبت 2 يوليو، على المسرح المكشوف بالمنارة في منطقة التجمع الخامس.

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، باقة من ألمع الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، منها: أنا كنت عيدك، صلينا الفجر فين، داري العيون داريها، وغيرها من الأغانى. 

وفي سياق اخر، قال علي الحجار، أنه تابع بفخر وسعادة دعوات ترشيحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

وأضاف الحجار في بيان له: "أعتز بهذه الدعوات المخلصة وأقدر أصحابها وأقدم لهم الشكر فردًا فردًا، فإنني أؤكد استعدادي لخدمة النقابة بكل ما أمتلك وبكل ما أقدر عليه، دون أن يرتبط ذلك بتولي أي منصب رسمي".

وتابع: "لا أرى نفسي في أي منصب.. وإنما مكاني بين جموع أهل الفن، أدعم أي جهد لصالح الفن وأهله دون أن يكون ذلك بشكل رسمي".

واختتم: "أشكركم جميعًا على مشاعركم الطيبة التي أخجلتني، وأعتذر أنني لم أستطع تلبية مطالبكم".

وطرح علي الحجار أحدث أغانيه مؤخراً من خلال موقع يوتيوب، حيث تحمل الأغنية اسم "بطلة حكايتى"، وهي الأغنية التي تعاون فيها مع الشاعر طارق على والملحن خالد داغر ومن توزيع محمد عبد الله.

من ناحية أخرى شارك على الحجار خلال موسم دراما رمضان الماضى من خلال غناء تتر مسلسل "جزيرة غمام"، الذى عاد به إلى الأغانى الصعيدية، الذى تميز فيه طوال مسيرة فنية حافلة.

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.