نائب رئيس حزب الغد: ثورة يونيو تاريخ يحفر فى وجدان الشعب المصري

اللواء على شاكر نائب رئيس حزب الغد
اللواء على شاكر نائب رئيس حزب الغد

أكد اللواء على شاكر نائب رئيس حزب الغد أن يوم ٣٠ يونيو تاريخ يحفر فى وجدان الشعب المصرى بصفة خاصة والامة العربية الاسلامية بل العالم اجمع فهو أعاد الحياة لطبيعتها الى مصر الحبيبة بعد ان تعرضت مصر فى هذه الفترة الى مخابرات دول عديدة تلعب في محتويات الدول بصفة عامة ومصر بصفة خاصة حتى تمكنت من تغيير النظام بوجود جماعة تؤمن بالمغالبة لا بالمشاركة أدت إلى تفتيت الدولة إلى أجزاء عديدة ومتناثرة إلى أن رزقت مصر بالرئيس عبد الفتاح السيسى حين التف حوله الشعب .


تابع : بالفعل تمكن الشعب بقيادة القوات المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي من ثورة ٣٠ يونيو وبفضل التفاف الشعب المصرى حول رئيسه كان هناك إنجازات جديدة أدت إلى ولادة دولة جديدة بداية من الأمن والأمان فى ربوع الوطن والأمن الداخلي في وزارة الداخلية والشرطة والأمن بصفة عامة كما أن قواتنا المسلحة تعد من أوائل الدول في العالم التي تم  تصنيفها فى المركز السادس بحريا والعاشرة عسكريا.


وأضاف أن  الى جانب الطفرة والنهضة التى حدثت سواء فى الطرق او المرافق بصفة عامة تعتبر  بداية الاستثمار الآمن لأي مستثمر لجذب الاستثمارات من الخارج والمدن الجديدة والمبادرات الجديدة مثل ١٠٠ مليون صحة الذى لم يفرق بين غنى وفقير وبين كبير وصغير للكشف عن الأمراض المزمنة بالإضافة إلى مشروع حياة كريمة فهم من ضمن المشاريع الناجحة.


 واشار شاكر الى الانجازات مؤكداً أنها لا تعد ولا تحصى بل كانت من ضمن مكتسبات٣٠ يونيو كما أن  مصر أصبحت تبحث عن الاكتشافات مثل المحروقات حقل ظهر وغيره .


وتابع:  نحن اصبحنا لا نصدر مواد محروقة خام إنما نقوم بتصنيعها وتسيلها وسوف نصبح من اكبر دول البحر المتوسط فى تصدير الغاز  .

اقرا ايضا حزب الغد يستنكر استبعاده من القائمة الوطنية للانتخابات البرلمانية