حزب الغد يستنكر استبعاده من القائمة الوطنية للانتخابات البرلمانية

 اللواء علي شاكر، نائب رئيس حزب الغد
اللواء علي شاكر، نائب رئيس حزب الغد

قال اللواء علي شاكر، نائب رئيس حزب الغد، إن الحزب وقياداته يقفون بجانب الدولة والرئيس والحكومة والقوات المسلحة في مواجهة المخططات الداخلية والخارجية التي تحاك للوطن.

وأضاف شاكر، في بيان منذ قليل، أن كل الشعب المصري وحزب الغد يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة المصرية في حماية مقدرات الدولة الخارجية والداخلية.

وتساءل شاكر، رغم مشاركة حزب الغد في تحالف القائمة الموحدة التي ينسقها حزب مستقبل وطن بالمشاركة مع مجموعة من الأحزاب إلا أن الحزب تم استبعاده من القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب، قائلا "لمصلحة من تهميش حزب الغد رغم أن الحزب به رجال ونساء وطنيين؟".

وأشار شاكر، إلى أن الحزب لم يتخذ إجراءات تصاعدية من أجل عدم اختلاق أزمات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، مطالبا بضرورة أن يكون للحزب من يمثلهم في مجلس النواب مثل باقي أحزاب التحالف على الاقل ١٢ مقعدا.

وطالب الجهات المسؤولة، بالتدخل حتي لا تتفاقم الأموار وخاصة أن الشارع به احتقان من بعض الاختيارات التي تم ترشيحها وخاصة أن بعض المرشحين الشارع غير راضي عنهم.

وقال شاكر، إن الحزب يضم العديد من الشخصيات والكوادر السياسية والاقتصادية والنسائية القادرة على خدمة الوطن، مناشدًا بضرورة فحص ملفات كل من المتقدمين، وخاصة أن هناك بعض الأحزاب رشحت شخصيات تسببوا في احتقان بالشارع.

وطالب جميع المسؤولين بإعادة الأمور إلى طبيعتها وتحقيق الديمقراطية التي ينتظرها المواطن المصري من البرلمان القادم لخدمة الوطن.

اقرأ أيضًا:

حزب الغد يكثف جولاته بمحافظات مصر