تعرف على مواعيد عرض فيلم «عمهم» في الدول العربية والأوربية

محمد عادل إمام
محمد عادل إمام

نشر محمد عادل إمام، البرومو الدعائي الرسمي لفيلمه الجديد "عمهم"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقغع التغريدات القصيرة "تويتر".

وعلق محمد عادل إمام على الفيديو، قائلا: «توكلنا على الله، الإعلان الرسمي لفيلم عمهم».

وقام نجل الزعيم بالتنويه على موعد عرض الفيلم في العديد من الدول العربية والأوروبية وأيضاً ببعض الدول التابعة لقارة أفريقيا، قائلا: "موعد عرض الفيلم في مصر يوم 7/7، بينما سيتم عرضه في الدول العربية والخليج وقارة أفريقيا يوم 21 / 7 القادم، ومن المقرر أن يتم عرضه بدور العرض السينمائي في دولة انجلترا و فرنسا وأمريكا في 23 / 7".

وحصل المنشور على عديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة، كما تم تداولها على جميع وسائل السوشيال ميديا.

وشوق جمهوره لمشهد أكشن له في الفيلم الجديد الذي سيبدأ عرضه قبل عيد الأضحى، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، والتي ظهر فيها مع عملاق كرة السلة حمد فتحى.

جدير بالذكر، أن فيلم "عمهم" بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر، ومن تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي.

قبل أشهر قليلة، أشعل محمد إمام، السوشيال ميديا بمقطع ڤيديو من فيلمه الجديد "عمهم" تم تسريبه، وظهر محمد إمام، في الڤيديو مُرتدياً زي مريض يتحضر لإجراء عملية جراحية، وهو يهرول مُسرعاً في أحد الشوارع وسط صيحات جمهوره أثناء ترقبه للمشهد.

إقرأ أيضاً|  خاص| نانسي عجرم و«Marshmello» يستعدان لطرح «صحصح»بتوقيع شاعر مصري