ثورة 30 يونيو وحياة كريمة| «عبد الدايم».. من عامل في ورشة إلى مستثمر كبير

 محمد إبراهيم عبدالدايم
محمد إبراهيم عبدالدايم

إن السنوات المقبلة سوف تشهد الارتقاء بحياة 58 مليون مصري من خلال خطة تطوير الريف المصري «حياة كريمة» ورصد لها ما يزيد على 700 مليار جنيه وهي موازنة استثمارية للوزارات لمدة 10 سنين، ولكننا مصرون على تحقيقه خلال 3 سنوات.

قصة كفاح يرويها الشاب محمد إبراهيم عبدالدايم أحد شباب المستثمرين بمنطقة قويسنا الصناعية والذى توجه لمبادرة «مشروعك» إحدى المبادرات الرئاسية وحصل على عدة قروض مالية ليتمكن من تحقيق طموحه.

وينطلق فى آفاق الصناعة والتنمية بالجد والعرق. يروى محمد قصة كفاحه ونجاحه التى يجسد من خلالها حالة فريدة من الحرص والإصرار على تحقيق أهدافه فكانت بداياته الأولى عاملا بإحدى الورش الصغيرة وقرر التوجه لمشروعك وعرض دراسة جدوى.

وتمت الموافقة عليها وحصل بالفعل على أول قرض مالى بقيمة مليون جنيه وانطلق يحلق لتحقيق هدفه الاسمى بتدشين أول مصنع لصناعة العبوات المستخدمة فى المنظفات والعطور وبدأ فى توسيع دائرة نشاطه وبعد أن حقق نجاحا كبيرا قام بالتوجه من جديد لمشروعك للحصول على قرض آخر بقيمة مليون جنيه وبالفعل كان لمشروعك دور بارز فى تحقيق محمد للتميز والتوسع فى صناعته وقام بتدشين مصنع ثان بمنطقة قويسنا الصناعية.

اقرأ أيضا | ثورة 30 يونيو وحياة كريمة|«الرفاعى».. قصة صعود فى سنوات قليلة