مستقبل وطن ينظم احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو بأسيوط  .. صور

احتفالية ذكرى ثورة ٣٠ يونيو 
احتفالية ذكرى ثورة ٣٠ يونيو 

نظم حزب مستقبل وطن بأسيوط احتفالية  كبرى فى ميدان الحرب والسلام بمناسبة مرور ٩ سنوات على  ثورة ٣٠ يونيو، انطلاقًا من المشاركة المجتمعية لحزب مستقبل وطن بالتنسيق مع حزب الشعب الجمهورى وحزب مصر الحديثة..

وذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب ياسر عمر أمين المحافظة والنائب على مهران الأمين المساعد.

حضر الاحتفالية أمناء الأحزاب الثلاثة ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ  وعدد كبير من الشباب  وأمناء الأمانات النوعية  وأعضاء هيئات المكاتب وجموع من أهالى المحافظة.

اقرأ أيضا| وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط يفتتحا أعمال التطوير في مركزي شباب نزة قرار

وقال النائب ياسر عمر أن مستقبل وطن نسق مع حزبى الشعب الجمهورى ومصر الحديثة لإقامة  إحتفالية مساء أمس  إحتفالا بثورة ٣٠ يونيو  المجيدة وقد استمر الاحتفال لعدة ساعات تخللها اذاعة الاغانى الوطنية وتوزيع الاعلام على المواطنين فى الميدان  والمشاركين فى الحفل الكبير كما انطلقت الالعاب النارية فى سماء المحافظة ابتهاجا بذكرى الثورة العظيمة.

وأضاف أمين الحزب أن ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة جسدت إرادة شعب رفض أن تختطف حريته وهويته فثار وساند الشرعية الحقيقية المتمثلة في قواتنا المسلحة والشرطة المصرية . كما كانت الثورة تمثيلا لإرادة شعب مصر الذى لا يقبل الذل أو الهوان داعيًا أن يحفظ الله مصر و شعبها،وقائدها الذى حمل هموم المصريين وأحلامهم  منذ اللحظة الأولى منطلقا نحو استعادة مصر لمجدها وريادتها بين الأمم ، وقدمت الاحزاب المشاركة فى الحفل التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائد وزعيم مصر  وجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتواجد بينهم على الأرض فى كافة المناسبات.