8 مواجهات ترسم خريطة «ريكاردو سواريش» مع الأهلي في يوليو

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي من «ريكاردو سواريش» المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم الكثير من الإداء المتميز ورفع كفائه اللاعبين وتحقيق الفوز خلال المباريات القادمة وتحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولتي كأس مصر(النسخة الماضية والحالية) هذا العام.
ويتطلع المدير الفني الجديد أن يقدم إداء مميز ومتخلف مع المارد الأحمر خلال المباريات القادمة.
ومن المقرر ان يخوض النادي الأهلي 8 مباريات قوية ببطولتي كأس مصر والدوري المحلي خلال شهر يوليو.
وتترقب جماهير النادي الأهلي هذه المباريات لتقديم المدير الفني الجديد الذي يأمل أن يحقق الفوز خلالها لإثبات جدارته بقيادة الشياطين الحمر.
وتولي «ريكاردو سواريش» قيادة النادي الأهلي بشكل رسمي قبل 24 ساعة، ويستعد لأول مبارياته مع الأحمر بعد ساعات قليلة في نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي أمام بتروجيت، في المباراة المقرر إقامتها غدا السبت، في نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي.
ثاني مباريات ريكاردو سواريش ستكون أمام نادي الجونة في الدوري مساء الثلاثاء 5 يوليو  في مؤجلات الجولة التاسعة، ثم يلتقي فيوتشر بالدوري يوم 12 من نفس الشهر،  وتستمر المواجهات الصعبة لسواريش مع الأهلي بالصدام مع بيراميدز في 16 يوليوفي إطار الجولة 25 بالدوري.

كما سيواجه  الأهلي، الإسماعيلي، في 20 يوليو ، وقد تؤجل حال وصول الفريق لنهائي كأس مصر، ثم يلتقي الأهلي، الجونة مرة أخرى، يوم الأحد 24 يوليو في إطار الدوري.، ويستمر ضغط المباريات على الأهلي، حيث يلتقي مع مصر المقاصة في 27 يوليو ، ثم المقاولون العرب يوم 30 من نفس الشهر.

أقرا ايضاً|

أول تعليق من محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول