إجراء 35 عملية جراحية بمستشفى كفر الدوار العام ضمن قوائم الانتظار

إجراء 35 عملية جراحية بمستشفى كفر الدوار العام ضمن قوائم الانتظار
إجراء 35 عملية جراحية بمستشفى كفر الدوار العام ضمن قوائم الانتظار

قام الفريق الطبي بمستشفى كفر الدوار العام، بإجراء ٣٥ عملية استئصال اللوزتين، ضمن قوائم انتظار عمليات الأنف والأذن.

وأشار بيان صحفى للمركز الإعلامي بمديرية الصحة بالبحيرة، أن الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة  والدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى تابعا تنفيذ هذه العمليات بمستشفى كفر الدوار العام.

اقرأ أيضا | تحرير ٥ محاضر مزاولة مهنة بدون ترخيص خلال حملة على الصيدليات برشيد 

وأضاف البيان، أن العمليات أجريت تحت إشراف فريق طبى برئاسة رئيس قسم الأنف والأذن د . شريف عبد الفتاح ورئيس قسم التخدير د. ممدوح جاد ود. كريم الترامسي من مستشفى رشيد، ود. أحمد عتمان صيدلي مشرف على العمليات، ونزاهه محمود تمريض عمليات.

ومن جانبه قام وكيل الوزارة بالاطمئنان على المرضى والتحدث لذويهم، الذين أعربوا عن فرحتهم بتنفيذ العمليات لأبنائهم، الذين كانوا على قوائم الانتظار، وقدموا الشكر له ولمدير المستشفى وأعضاء الفريق الطبي بالمستشفى لحُسن استقبالهم، وجودة الخدمة المقدمة لهم.

 كما قام بالاطمئنان على المرضى بنفسه، بعد إجراء هذه العمليات بقسم الأنف والأذن، حيث أدى صلاة الجمعة بمسجد المستشفى مع الفريق الطبي وأهالي المرضى.

 ووجه  الدكتور هانى جميعة وكيل الوزارة الشكر للدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى، والفريق الطبي بالمستشفى، وكافة العاملين بالمستشفى، على مجهوداتهم لرفع المعاناة عن المرضى والقضاء على قوائم الانتظار .

وأكد أن ذلك يأتي فى إطار توجيهات الرئيس بالقضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للعمليات الجراحية، لافتا أن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة فى كافة التخصصات.

كما قام الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، بتقديم الشكر للفريق الطبي وللعاملين بمستشفى كفر الدوار العام، لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى إجراء هذه العمليات، ورفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن كاهل المرضى.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام جميع الحالات المرضية، والارتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء.