بعد تصدره التريند..

التفاصيل الكاملة حول شائعة وفاة صلاح السعدني «عمدة الدراما»

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

 

تصدرت وفاة صلاح السعدني تريند جوجل اليوم، حيث بحث ملايين المصريين عن حقيقة الأمر ومصدره، خصوصاً أنها لم تكن المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق شائعة وفاة صلاح السعدني.

 

حقيقة وفاة صلاح السعدنى

 

من جانبه كشف الكاتب الصحفي، أكرم السعدني، حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدنى شقيق والده، إنها لم تكن وليدة اللحظة وإنما بدأت قبل يومين، ومع عدم تعليق الأسرة عليها من قريب أو بعيد بدأت في التفاقم بصورة أكبر حتى وصلت لما وصلت إليه في النهاية من تصدر التريند.

 

شائعة وفاة صلاح السعدني

 

وقال أكرم السعدني في منشور له على حسابه الشخصي في فيسبوك، إن كل ما تردد عن ذلك هو محض شائعات، نافيًا صحة ما تردد عن وفاة شقيق والده صلاح السعدني.

وعلق أكرم السعدني في منشوره: «ربنا يخليك لينا ويحفظك من كل شر، ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا أنا وشقيقتي هالة».

أحمد السعدني ينفي شائعة وفاة والده

تواصل نقيب المهن الفنية في مصر مع ابن الفنان صلاح السعدني الفنان أحمد السعدني عبر اتصالًا هاتفًا يسأله عن صحة الفنان المصري صلاح السعدني، وقال إن كافة الأخبار الواردة هي إشاعة لا صحة لها.

 

وفاة الفنان صلاح السعدني.. شائعة ليست الأولى

 

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول خبر وفاة الفنان صلاح السعدني، ولكن تعرض الفنان إلى كثير من الإشاعات وخاصة بعد دخوله المستشفى للعلاج بهدف الإطمئنان على صحته.

فدائمًا ما تنتشر الشائعات والأقاويل غير الصحيحة عن الكثير من الفنانين والفنانات حتى يقوموا بالخروج والتحدث عبر الإعلام ونفي أو تأكيد ما تداولته الأخبار عنهم.

 

تاريخ صلاح السعدني الفني

 

يذكر أن الفنان الكبير صلاح السعدني من مواليد 23 أكتوبر 1943 ، وحصل على بكالوريوس زراعة، وهو صديق الفنان عادل إمام، حيث تخرج معه وعمل معه في مسرح الكلية، وهو أيضًا شقيق الكاتب الساخر (محمود السعدني).

وكانت أول أعماله مسلسل (الرحيل) عام 1960، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل (الضحية)، بينما في سبعينيات القرن العشرين كان نشاطه السينمائي أكثر، فشارك في عدة أفلام منها (الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء).

وتميز في الأعمال الدرامية بشكل ملحوظ، ومن أبرز المسلسلات التي قام ببطولتها (أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، عمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة).