أنغام: ننتظر عودتك.. «ثروت»: حقك علينا.. «سعد»: أكبر داعم لنا «الشافعى»: معك نقيبا وفنانا

أهل الفن يدعمون هاني شاكر من أجل العدول عن الاستقالة

الفنان هاني شاكر وبعض الفنانين
الفنان هاني شاكر وبعض الفنانين

ما زالت أصداء قرار هانى شاكر بالاستقالة من منصبه يثير حالة من الحزن داخل الوسط الموسيقى والفنى، حيث يسعى عدد من المقربين من الفنان هانى شاكر إلى التحدث إليه من أجل العدول عن هذا القرار «أخبار الناس» قامت باستطلاع آراء عدد من نجوم الفن والغناء من أجل التعرف على رأيهم وموقفهم من استقالة هانى شاكر.

أنغام: حزنت منذ اللحظة الأولى لسماع خبر استقالته ولكن أدعوه للتفكير بعمق بعيدًا عما حدث لأن هناك من وثق فيه وقام بمنحه صوته، أرجوك لا تدع الغضب يتملك منك نحن ننتظر عودة لمنصبك أرجوك تراجع عن الاستقالة.

نادية مصطفى: كفنانة أنتمى للطرب أدعم الفنان والمطرب هانى شاكر وأرفض وجميع أعضاء مجلس النقابة الاستقالة، مؤكدة بأن أمير الغناء قيمة وقامة، وأنه لم يقصر فى أداء واجباته المهنية والإنسانية اتجاه جميع أعضاء النقابة.

إيهاب عبد الواحد: أنا كملحن أرى أنه رجل يحمل الخير للجميع وما حدث لا يليق بتاريخ نقيب الموسيقيين وأقولها بصدق «خيره على الكل» ولا أحد ينكر مواقفه الطيبة مع الجميع.

وفاء عامر: هناك عقلاء لابد من تدخلهم بسرعة لأن غيابه عن نقابة الموسيقيين خسارة فادحة سوف يندم عليها كل محبي الموسيقى والغناء، وأتمنى أن يعود عن قراره وأن يستكمل رحلته حتى نهايته لأن هناك من اختار وجوده.

إقرأ أيضًا | نقابة الموسيقيين على صفيح ساخن| «الأرتيست»: حزين وسكرتير النقابة السبب

محمد ثروت: صديقى الغالى أعلم أن ما حدث لا يليق بتاريخ النقابة وبتاريخك الشخصى وأنا ضمن الرافضين ولكن حق الموسيقيين عليك كبير وحق النقابة عليك أكبر لذلك أتمنى أن أسمع قريبا عن خبر عدولك عن قرار الاستقالة.

عزيز الشافعى: أرفض أى هجوم عليه، انا شخصيًا سوف أظل مدافعا عن الفن والموسيقى ضد غزو مطربى المهرجانات للساحة الفنية، وبالتالى أنا داعم له وأتمنى أن يعلن خلال ساعات عن تراجعه لأن النقابة درع الأمان للموسيقى والفن الأصيل.

اتحاد النقابات الفنية يرفض الاستقالة: وفى الأزمة ذاتها أصدر اتحاد النقابات الفنية برئاسة المخرج عمرعبدالعزيز بياناً رفض فيه استقالة شاكر وأكد دعمه بكل صور الدعم التى تحفظ له مكانته اللائقة كفنان كبير استطاع أن يتخذ لنفسه مكانة مرموقة بين كل المبدعين.