الليلة.. آمال ماهر تكشف كواليس اختفائها وعودتها إلى الغناء مع رامي رضوان

آمال ماهر
آمال ماهر

تطل الفنانة آمال ماهر، مساء اليوم، على جمهورها، مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامجه مساء DMC الساعة الـ11 مساءً خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة DMC.

وتتحدث الفنانة آمال ماهر، خلال المداخلة عن كواليس عودتها مرة أخرى وسبب اختفائها الفترة الماضية وتفاصيل حفلها الغنائي الجديد.

كما ستعلق على ردود الفعل على مقطع الفيديو الذي جرى نشره أمس وتداولته منصات التواصل الاجتماعي، فضلا عن طمأنة جمهورها عليها، بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وخرجت أمال ماهر، مساء أمس، لتعلن عن مفاجأة لجمهورها وهي تنظيم حفل غنائى لها قريباً.

وظهرت آمال ماهر، في فيديو، وطمأنت من خلاله الجمهور عليها بعد فترة من الغياب، حيث قالت فيه: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

وأضافت ماهر: "ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير".

وتابعت: "أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".

اقرأ أيضا.. مفاجأة .. عودة قناة أمال ماهر على يوتيوب مرة أخرى