رئيس الضرائب: فتح قنوات تواصل مباشرة مع النقابات الفنية لحل المشكلات الضريبية

 رضا عبد القادر
رضا عبد القادر

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية على تقدير وزير المالية للرسالة السامية للفن ودوره الهام في تشكيل وجدان المجتمع ، وبث قيم الولاء والانتماء وحب العمل والنجاح.

وأضاف رئيس المصلحة في تصريحات صحفية اليوم، أن توجيهات وزير المالية بضرورة فتح قنوات تواصل مباشرة مع النقابات الفنية من خلال تشكيل لجان دائمة بمقرات هذه النقابات تهدف إلى حل المشكلات الضريبية القائمة ، وكذلك تهدف إلى تلافي حدوث المشكلات الضريبية من الأساس عن طريق نشر الوعي الضريبي الصحيح لجميع أعضاء هذه النقابات ، هذا بالإضافة إلى قيام هذه اللجان بدراسة كافة المطالب والمقترحات المقدمة إليها للوصول لتحقيق العدالة الضريبية المنشودة ولتطبيق صحيح القانون.

اقرا ايضا :تنبيه هام من «الضرائب» لأصحاب الشركات بشأن منظومة العمل

وأوضح رئيس المصلحة انه بالفعل قامت هذه اللجان بحل العديد من المشكلات ، موضحًا أن اللجنة المشتركة والدائمة بين المصلحة ونقابة المهن السينمائية والتى تتواجد بمقر النقابة بمعدل يومان اسبوعيًا قامت بدور كبير فى نقل مطالب أعضاء النقابة بشأن إعفاء أعمال السيناريو من الضريبة على القيمة المضافة، ومن ثم العمل على بحث ودراسة الأمر ، واتخاذ قرار بشأنه.

ومن الجدير بالذكر أن رابط قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بالمصلحة

https://www.youtube.com/channel/UCmd-HPIoqfORi7nz40GWurQ

ورابط صفحة المصلحة على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/tax.egypt

رابط صفحة المصلحة على تويتر:

https://twitter.com/tax_egypt

ورابط صفحة المصلحة على انستجرام

https://www.instagram.com/tax_egypt

ويمكن للممولين التواصل مع وحدة الإعلام بمكتب رئيس المصلحة للتنسيق لعقد ندوات التوعية الضريبية المجانية التي تنظمها المصلحة على الإيميل التالي