مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء يتابع الأنشطة الرياضي الطلائع بنادي العريش 

مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء يتابع الانشطة الرياضي الطلائع بنادي العريش 
مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء يتابع الانشطة الرياضي الطلائع بنادي العريش 

 تابع الكابتن كليب راشد  مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء،  وبرفقته الكابتن  عبد المقصود رمضان مدير إدارة الطلائع بالمحافظة، والكابتن حموده الوزير مدير عام نادي العريش الرياضي، الأنشطة التي ينفذها النادي، والتي يمارسها الطلائع والأشبال من خلال  أكاديمية كرة القدم ، ونشاط الكاراتيه ونشاط كرة السرعة.

يأتي ذلك على هامش حفل التكريم الذي نظمه النادي بمناسبة فوز فريق الجمباز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، تحت اشراف إدارة تحت إشراف هيام جمعه وتدريب كابتن ألاء فهكي وكابتن أمنيه فتحي  .. وعلي هامش الاحتفال .. وقدم الأطفال عروض الجمباز والرقصات التعبيرية وفقرات من الشعر والغناء التي تعبر عن حب مصر.

وأشاد كليب راشد مدير  عام الشباب والرياضة،  بالجهود المبذولة من جانب الاجهزة الفنية والمدربين والإداريين علي المستوي الرائع الذي ظهر عليه الطلائع في مختلف اللعبات الرياضية ،متمنيا تحقيق مراكز متقدمة في المسابقات علي المستوي المحلي والقومي  .

وقدم ، الشكر لأولياء الأمور على الاهتمام بإعداد وتأهيل أبناءهم للمشاركة في البطولات المختلفة وذلك باعداد الأطفال وتدريبهم الي ان حصلوا علي مركز ثالث في مسابقة العروض الرياضية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة .

وطالب مدير عام الشباب والرياضة،  إدارة النادي بتقديم مزيد من الجهد للحصول علي مركز اول علي مستوي المحافظة  في البطولات القادمة التي تنظمها الوزارة، ووعد بتقديم الدعم والمساندة  اللازمة من مديرية الشباب والرياضة. 

وأكد عبد المقصود رمضان، علي ان ادارة الطلائع بالمديرية،  ستنظيم حفل تكريم لفريق الجمباز الفائز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، تقديرا لهم ولجهدهم المبذوله ، مقارنة بباقي محافظات الجمهورية  التي تمتلك إمكانيات كبيرة تفوق إمكانيات شمال سيناء،  ووجه الشكر للمشرفة غلي الفريق والمدربين وإدارة النادي علي هذا الإنجاز.

وقال حموده الوزير  مدير عام النادي،  انه تم المشاركة في التصفيات التي أجرتها مديرية الشباب والرياضة ،بين فرق الجمباز علي مستوي الإدارات بمراكز المحافظة..حيث حقق فريق الجمباز  المركز الأول..وعليه تم المشاركة في مسابقة العروض الرياضية kids show ممثلة لمحافظة  شمال سيناء، والتي نظمتها الوزارة   بمشاركة850 من الشيء ممثلين لمحافظات مصر ، حيث تمكن الفريق من  حصد المراكز الثالث في التصفيات النهائية للمسابقه .

ووجهت  هيام جمعه  المشرفة علي فريق الجمباز  بنادي العريش الرياضي ، الشكر لأعضاء الفريق و كابتن ألاء  فهمي،  وكابتن أمنيه محمد فتحي،  مدربتا الفريق علي الجهد المبذول والمستوى الراءع الي ان تحقق الإنجاز علي مستوي الجمهورية ومن قبل المركز الاولي علي مستوي المحافظة.

وقالت المدربة آلاء فهمي ان الإنجاز الذي تحقق فخر بشمال سيناء .. حيث اختارت فقرة معبرة عن الجهود التي يبذلها الجيش في مجال التنمية ومحاربة الارهاب، علي ارض سيناء الي ان تحقق النصر العظيم وأصبحت شمال سيناء تنعم بالاستقرار .. وقد نجحت في توصيل الاحساس بالفقرة للطلائع للاجادة عند أداء الفقرة  .

ولفتت الي ان هناك مطالبات اجهزة  لممارسة اللعبات الفردية في الجمباز..خاصة وأن هناك رغبة من الطابعات لممارسة الألعاب الفردية والني تحقق نتائج متقدمة .. وأكدت علي أن الدعم الذي يقدمة نادي العريش الرياصي وراء هذا الإنجاز والتميز . 

وأكدت دنيا عايش وليه امر  الطليعة ريماس عبد الله محمد ابو سلمه  ،  ان هناك اهتمام من جانب إدارة نادي العريش الرياضي خاصة الكابتن حموده الوزير الذي يسعي الي تحقيق مراكز متقدمة في البطولات التي يشارك فيها النادي. حيث انني أشعر حمدي الرعاية والاهتمام بالطلائع  المشاركين  طوال فترة تواجدهم في القاهرة،  ولفتت الي ان فريق الجمباز لاقي تشجيع كبير الي ان تحقق الإنجاز والفوز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية..وأشارت الي ان ابنتها سعيده بهذا الفوز ولديها رغبة في مواصلة المشوار في اللعبة لتحقيق بطولات فردية.

إقرأ أيضاً:  محافظ قنا يباشر أعمال بدء إصلاح خط طرد الصرف الصحى ليلا