«القصاص » ..بعد ظهور امال ماهر .. ناس كتير تسير وراء الشائعات

امال ماهر
امال ماهر

حرصت الإعلامية إنجي أنور، علي عرض فيديو أول ظهور للمطربة أمال ماهر، وهي تعلن فيه عودتها للساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب طويل.

وقالت في برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة Etc ، مساء اليوم الأربعاء، أن أمال ماهر بخير وبصحة جيدة وبهذا الكلام أكدت أن ما قيل عنها الفترة الماضية ما هو إلا شائعات فقط.

وعلق ضيوف حلقة البرنامج، علي عودة امال ماهر، وقال أحد الضيوف: "أمال من ضمن التحديات التي تواجها 30 يونيو، وحصل ثورة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح هناك منصة كبيرة لترويج الشائعات والأكاذيب عن طريق لجان منظمة، وتسم صناعة السخط العام وتبني على وقائع ومؤامرات، مثل إختفاء أمال ماهر والشائعات التي حدثت معها.

وقال أكرم القصاص،: "حرب الشائعات الذي يوجد على منصات التواصل الاجتماعي أصبح من الأعتياد اليومي وصفحات كثيرة محسوبة علي الصحافة للأسف وهي حالة غريبة من نوعها وخلق الغموض والظهور وموضوع امال ماهر كان يحتاج لتفسير.

وقال: "الحقيقة ونحن بنتحدث عن 30 يونيو فنحنا من وقتها نتعرض لكم هائل من الشائعات، وناس كتير تسير وراء "الهبد"، مثل موضوع أمال ماهر اين اختفت ونبحث عنها".

وظهرت آمال ماهر، في فيديو، طمأنت من خلاله الجمهور عليها بعد فترة من الغياب، حيث قالت فيه: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

وأضافت ماهر، : ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير.

وتابعت: "أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".

اقرأ المزيد.. مفاجأة .. عودة قناة أمال ماهر على يوتيوب مرة أخرى