شيرين عبد الوهاب لـ«بهاء الدين محمد»: أحلى حاجة في أغنية «ماتجرحنيش» الكلام

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، للمرة الثانية على انتقادات الشاعر بهاء الدين محمد، بعد تصريحاتها السابقة حول ندمها على تقديم أغنية "ما تجرحنيش".

ونشرت شيرين، عبر خاصية "ستوري"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، صورة لها صاحبتها بعبارة: "على فكرة أنا نسيت أقول حاجة مهمة أن أحلى حاجة في أغنية ماتجرحنيش هي الكلام".

وأضافت بالإنجليزية: "لا تعليق"، في إشارة منها إلى عدم رغبتها في الرد على تصريحات بهاء الدين محمد، التي استعاد خلالها بعض المواقف التي جمعته بها كشاعر شهير يتعاون مع مطربة في بداية مشوارها الفني.

يذكر أن، شيرين عبد الوهاب، تعرضت لهجوم حاد من الشاعر بهاء الدين، محمد بعدما أعلنت عن ندمها في التعاون معه في أغنية "ماتجرحنيش".

وكتب بهاء الدين محمد، أغنية "ماتجرحنيش"، أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها وأكيد لولا الأستاذ نصر مكنش هيتم اللقاء، وماتجرحنيش من أهم أعمالى ومن حقى أدافع عنها نتاج تهور اللى غنيتها".

وأغنية "ما تجرحنيش"، غنتها شيرين عام 2003 ضمن ألبوم "جرح تاني" من إنتاج نصر محروس – فري ميوزك، وهي كلمات بهاء الدين محمد، ألحان حسن أبو السعود وتوزيع مدحت خميس.

اقرأ أيضاً
شيرين عبد الوهاب: حبيت مرة واحدة في حياتي.. وكان نفسي أخلف ولد