محمد رمضان يبحث عن مخرج لفيلمه الجديد «Number 1»| خاص

محمد رمضان
محمد رمضان

علمت "بوابة أخبار اليوم"، أن محمد رمضان، ينشغل حالياً بالبحث عن مخرج جديد لفيلمه الجديد "Number 1"، بعد اعتذار المخرج ياسر سامي.

وأكد مصدر خاص، أن اعتذار ياسر سامي، جاء بسبب انشغاله بتصوير فيلم جديد بعنوان "المطاريد"، بطولة الفنان أحمد حاتم وإياد نصار وعدد كبير من النجوم ومن إنتاج سينرجي.

وأضاف المصدر، أن الاعتذار تم رسمياً وحالياً محمد رمضان يبحث عن مخرج أخر للعمل بدلاً من ياسر سامي.

وكان ياسر سامي، كان قد أعلن إنه في مرحلة التحضيرات لفيلم "Number 1"، ومعاينة أماكن التصوير ومن المقرر أن يشارك في العمل نجم عالمي.

لم يعلن محمد رمضان لجمهوره تفاصيل فيلمه الجديد، واكتفى بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من كواليس تدريباته الخاصة بالفيلم، وعلق قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان».

يذكر أن، آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كانت أغنية "طنطيط"، التي طرحها منذ أيام عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وحققت حتي الآن 10 مليون مشاهدة.

ومن ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان، مساء اليوم الإربعاء، بإنه سيخوض سباق دراما رمضان 2023، وسيتعاون فيه مع المخرج محمد سامي، وسيحمل العمل أسم "العمدة".

نشر"رمضان" عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بصورة تجمعه مع المخرج محمد سامي ، وعلق: «عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس.. ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل (العمدة) تأليف وإخراج محمد سامي.. ثقة في الله نجاح».

على جانب آخر، يواصل محمد رمضان حصد نجاحات أغنيته الجديدة «تنطيط» حيث تخطت حتى الآن حاجز الـ ١١ مليون مشاهدة على يوتيوب، لتواصل تصدرها تريند «يوتيوب» منذ أول يوم لطرحها.

أغنية «تنطيط» كلمات وألحان فريق «الباور العالي» وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

اقرأ إيضاً

 ياسر سامي يعتذر عن إخراج فيلم «Number 1» لمحمد رمضان | خاص