الزمالك يرفض معاقبة إمام عاشور بسبب انذار لقاء سيراميكا في الدوري

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد  مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رفض البرتغالي فيريرا معاقبة إمام عاشور لاعب الوسط بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة سيراميكا الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني يرى أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب ليست مستحقه وأن حكم اللقاء تحامل ضد إمام عاشور في قراره خاصة وأنه لم تكن هناك أي مخالفة ضد اللاعب.

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد بعد الفوز على سيراميكا في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الخميس، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيده الضيوف عند 26 نقطة ليتراجع سيراميكا للمركز الثالث عشر بجدول المسابقة.