كرم جبر: متفائل بشباب مصر وينتظره مستقبل مشرق ومميز| فيديو

الكاتب الصحفي كرم جبر
الكاتب الصحفي كرم جبر

 قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه متفائل بشباب مصر والذى ينتظره مستقبل مشرق ومميز نظرا لامتلاكه الوعى والأفكار المتقدمة ويمتلكون اللغة الحقيقية لنبض الشارع.

اقرأ أيضا

 كرم جبر: أكبر قوة إعلامية في المنطقة توجد بمصر والسعودية

وشدد " كرم جبر" خلال تصريحاتة عبر قناة "اكسترا نيوز" على أهمية التصدي للشائعات ومكافحتها والرد عليها، وكذلك التنبؤ بها، مشيرًا إلى أن الشائعات هي الخطر الداهم الذي يجب أن نواجهه الآن منبهاً على ضرورة توعية المجتمع بألا يصدق كل ما يثار من أكاذيب.

واتضح "رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام"، أن جماعة الإخوان الإرهابية لم يعد لديها من الأساليب والحيل إلا أن تعمل على إشعال الفتن وبث روح الفرقة بين أفراد المجتمع المصري، منوهًا بأن معظم الشائعات التي تطلقها هذه الجماعة تعتمد على ترويج الأكاذيب.

وأكد "كرم جبر"، على ضرورة اعتماد لغة بسيطة سهلة في مخاطبة الناس، لافتًا إلى الدور المهم الذي يلعبه الإعلام في تصحيح المفاهيم وفي التصدي للشائعات ، مشيرا إلى ضرورة التنبؤ بالشائعات والبحث عنها ومقاومتها، موضحًا أن المكافحة تتم بتقديم قدر كبير من المعلومات حول مختلف القضايا، لا سيما في ضوء وجود مراكز إعلامية مهمة للغاية تبرز ما يحدث في مصر من تطور ومشروعات.

يذكر أن، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، والكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد شهدا الملتقى الثاني لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومى "تصدوا معنا" تحت شعار الشباب بين تنمية الوعي ومواجهة الشائعات، برعاية كريمة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.