في ذكرى 30 يونيو .. نقيب السياحيين: الدولة حققت نهضة تنموية كبيرة| خاص

باسم حلقه نقيب السياحيين
باسم حلقه نقيب السياحيين

أكد باسم حلقه نقيب السياحيين، أن الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو يجسد إرادة الشعب المصري العظيم علي اختيار طريقه وبناء مستقبله.

وأضاف نقيب السياحيين فى تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أننا نشهد تطورًا كبيرًا حققته الدولة المصرية في العديد من المشروعات القومية والبنية التحتية وفتح ملف العشوائيات، فضلا عن التطور العسكري الكبير الذي حفظ لمصر مكانتها في المنطقة لتحمي مقدراتنا.

وأشار نقيب السياحيين، إلى أن العاملين بالسياحة شاركوا في ثورة 30 يونيو ولم يغادروا ميدان التحرير حتى صدر بيان الجيش المصري العظيم بمساندة الشعب وحمايته.

اقرأ أيضا|قضايا الدولة تهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

وتابع: لقد كان للعاملين بالسياحة دور مهم جدا في الدفاع عن أرزاقهم ووطنهم وظلوا صامدين أمام كافة الصعاب التي واجهتها من أجل الوطن رغم توقف السياحة وتدهور أحوالهم المادية، لافتاً إلى أن العاملين بالسياحة تلاحموا وشاركوا جموع الشعب المصري في فرحتهم بثورة 30 يونيو.

وقال: أهنيء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة المحورية في تاريخ مصر الحديث وأيضا اأنيء القوات المسلحة المصرية والتي دائمًا ما نشعر كمصريين بالأمان والحماية في قوتها وكفاءة تسليحها.

ووجه التحية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو إلى كل العاملين بالسياحة في مصر ولكل الشعب المصري العظيم.