نقابة المحامين تصدر بيانا بشأن ربط وديعة بـ100 مليون جنيه

نقابة المحامين
نقابة المحامين

أصدت النقابة العامة للمحامين برئاسة مجدي سخى القائم بالأعمال، بيانًا بشأن ما تم من ربط وديعة بمبلغ ١٠٠ مليون جنيه من فائض موارد النقابة العامة للمحامين، تطبيقًا للسياسات الصحيحة في المحافظة على أموال نقابة المحامين، وتحقيقًا لما فيه صالح الجمعية العمومية للمحامين في جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد أمين الصندوق عبد المجيد هارون، أن ذلك يأتي مع التزام صندوق النقابة العامة للمحامين بكافة الإنفاقات في الملفات النقابية المختلفة وعلى رأسها؛ المعاشات، والعلاج، ومخصصات النقابات الفرعية، وأيضًا كل ما يلزم غرف السادة المحامين من تجديدات وصيانة وأثاثات وأجهزة، وقد سبق أنه تم ربط وديعتين بملغ ١٠٠ مليون العام الماضي، ليبلغ إجمالي ما تم ربطة خلال عمر هذا المجلس مبلغ ٢٠٠ مليون جنيه ودائع بنكية.


اقرأ أيضا

«المحامين» تشارك في ورشة عمل حول قانون الأحوال الشخصية

 

يذكر ان أعلنت إدارة العلاج بالنقابة العامة للمحامين، عن الانتهاء من إعداد دليل علاج السادة المحامين عن عام 2022 نسخة «PDF»، وذلك تحت إشراف مجدي سخى القائم بأعمال نقيب المحامين، وشمل الدليل الجديد تحديث أسعار الخدمات التالية:

أسعار التحاليل والأشعة للعيادات الخارجية.

 


2 ـ تحديث بيانات جهات التعاقد من إضافة وحذف، وكذلك إضفة التعاقدات الجديدة للأطباء والمستشفيات على مستوى الجمهورية.


يذكر أن مجلس نقابة المحامين  برئاسة مجدي سخي، القائم بأعمال النقيب العام، بحث جدول أعمال مكون من 5 بنود.

وجاء جدول الأعمال المعلن كالتالي:

١- عرض ميزانية النقابة العامة لأعوام ٢٠١٩- ٢٠٢٠- ٢٠٢١ على مجلس النقابة لاتخاذ قرار بشأن دعوة الجمعية العمومية للانعقاد للتصويت عليها.


٢- عرض مشكلات مخصصات النقابات الفرعية وكيفية إدارة منح تلك المخصصات فى ضوء وجود بعض أعضاء مجالس فرعية يتقدمو بطلبات فردية دون عرضها على مجالسهم والتأشير لهم بصرف تلك المخصصات.


٣- عرض أمر الزملاء المحامين بالجدول العام الذين مر على قيدهم أكثر من عامين ونصف دون أن تقديم طلب لقيدهم ابتدائي ودراسة أمر منحهم مدة لتوفيق أوضاعهم من عدمه.


٤- عرض أزمة العلاج الخاصة بنقابة كفر الشيخ الفرعية فى ضوء وجود فواتير مستشفيات مكررة بتشخيصات مماثلة بما يفيد وجود تلاعب.


٥- ما يستجد من أعمال.