نائب محافظ قنا يشهد حفل تخرج طلاب مدارس التعليم المجتمعي 

نائب محافظ قنا يشهد حفل تخرج طلاب
نائب محافظ قنا يشهد حفل تخرج طلاب

شهد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، حفل تخرج طلاب مدارس التعليم المجتمعى للعام الدراسي 2021 / 2022، وذلك بحضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وحسن عثمان وكيل مديرية التصامن الاجتماعي، والدكتور نبيل الأحمر مدير مستشفى الهلال الأحمر بقنا والدكتور خالد عمران مدير فرع مؤسسة مصر الخير بقنا والأقصر والبحر الأحمر، ومسئولى ملف التعليم بمديرية التربية والتعليم، والطلاب الخريجين وأسرهم.

اقرأ أيضا| «أبوتشت» بقنا تعاني .. والأهالي يطالبون بحياة كريمة 

أعرب نائب محافظ قنا، عن سعادته بحضور حفل التكريم، مشيدا بدور مؤسسة مصر الخير فى دعم مختلف مجالات التنمية، لاسيما مجال التعليم المجتمعي.

كما قدم "عمر" الشكر لمسئولى التربية والتعليم والتضامن الاجتماعى لتعاونهم المثمر مع مؤسسات المجتمع المدنى لخدمة أبنائنا المتسربين من التعليم، وإتاحة الفرصة لهم للتعلم من جديد، متمنيا لهم داوم النجاح والتفوق. 

من جانبه، أثنى الدكتور صبري خالد على نظام التعليم المجتمعى، مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم، أولت مدارس التعليم المجتمعي اهتماما كبيرا باعتبارها مدارس ذات طبيعة خاصة  تسهم بدورا محوريا في المجتمع المصري، حيث أنها تمثل حل نموذجي لتوفير الخدمة التعليمية في المناطق النائية المحرومة من التعليم، وتعيد المتسربين من التعليم إلى المنظومة التعليمية، مما يساعد على القضاء على الأمية في مهدها.