التحريات الأولية بواقعة هتك عرض طفلتين الخانكة.. «المتهم مهتز نفسيًا»

المتهم
المتهم

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية، في واقعة محاولة شاب هتك عرض طفلتين داخل أسانسير دائرة مركز شرطة الخانكة، تبين أن المتهم مهتز نفسياً سبق اتهامه في قضية هتك عرض، فيما أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق والاستعلام عن حالته النفسية والعصبية.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، اخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ من "ن.ر" 38 عامًا ممرضة، مقيمه القلج تتهم مجهول جرى تحديده عقب البلاغ بمحاولة هتك عرض طفلتيها في أسانسير العقار الذي تعيش فيه بوضع إصبعه في منطقة حساسة لدى الطفلتين وهرب.

عقب تقنين الاجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط وتحديد المتهم في واقعة التحرش وهتك عرض طفلتين في أسانسير داخل أحد العقارات بمنطقة القلج بالخانكة، وتبين أن المتهم يدعى "محمد" عامل ٣٧ عامًا، مقيم بمنطقة المرج مسجل هتك عرض، تحرر محضر بالواقعة واعترف المتهم بواقعة هتك عرض طفلتي الخانكة.

بفحص الواقعة تبين أنه أثناء صعود طفلتي المبلغة بالمصعد بالعقار محل سكنهم بقرية القلج مركز الخانكة قام شخص مجهول جرى ضبطه عقب تحديده من أجهزة الأمن، بوضع إصبعه داخل منطقة حساسة لطفلتيها 10سنوات و8 سنوات مما أدى لوجود آثار بقع دماء بسيطة عند الأولى وبعرضهما على الطب الشرعي تبين عذريتهما.
 

اقرأ أيضا:  القبض على المتهم بهتك عرض طفلتين بالخانكة