البابا تواضروس يستقبل الأنبا متاؤس

 البابا تواضروس يستقبل  الأنبا متاؤس
 البابا تواضروس يستقبل  الأنبا متاؤس

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، نيافة الأنبا متاؤس أسقف ورئيس دير السيدة العذراء (السريان) بوادي النطرون، الذي عرض على قداسة البابا بعض الأمور الخاصة بالدير.

ومن المقرر أن يلقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأربعاء، عظته الأسبوعية من المقر الباباوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ووجه قداسة البابا تواضروس الثاني، خلال كلمته التي ألقاها باجتماع الأربعاء الأسبوع الماضي، رسالة إلى أبنائه وبناته من الطلبة الذين يخوضون امتحانات الشهادة الثانوية العامة حاليًا، وقال قداسته إنه يصلي من أجلهم ليساعدهم الله في امتحاناتهم، كما طمأنهم قداسة البابا أن مجهودهم سيأتي بثمار مفرحة.

وجاء نص حديث قداسته بهذا الصدد كما يلي: "أريد أن أقول كلمة محبة لأولادنا وبناتنا في الثانوية العامة.. الذين بدأوا الامتحانات من يوم الاثنين الماضي، فنصلي لهم أن يساعدهم ربنا ويكون معهم ويقويهم، وأنا أتابع معهم الامتحانات، فالحمد لله الامتحانات هادئة حتى الآن وربنا يكملها بسلام، وكُن على ثقة أن مجهودك الذي بذلته طوال السنة بنعمة المسيح سيأتي بنتيجة حلوة ويفرّحك ويفرّح بيتك وأسرتك ويفرّح المجتمع كله، كل سنة وأنتم طيبون".

اقرأ أيضا : «الأنبا مرقوريوس يسام كاهنيْن جدد بجرجا»