بعد فوزه برئاسة النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق..

محسن أش الله: خطتي مستمدة من استراتيجية الرئيس للتنمية والتطوير

محسن أش الله رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق
محسن أش الله رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق

أكد محسن أش الله رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق أن خطته ولستراتيجيته في إدارة النقابة بعد فوزه في الانتخابات العمالية للدورة الحالية 2022-2026 ستكون مستمدة ومستوحاة من استراتيجية الرئيس عبد الفتاح السيسي للدولة.


وأوضح آش الله في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم أن الرئيس السيسي، أكد أن استراتيجية الدولة تقوم على التنمية والتطوير في كافة أرجاء مصر، وذلك لمنح الأمل للأجيال الحالية والقادمة في غدٍ أفضل، وبالتوازي مع تحقيق الهدف الأسمى وهو بناء الإنسان المصري، وليتمتع بالقدر المنصف من الحرية والعدالة والاحتياجات الأساسية.


وأشار إلى أن الرئيس السيسي يقود عملية البناء في الدولة الحديثة  ليأخذ في حسبانه التطور والتكنولوجيا...
وتابع نحن جزء من هذه الدولة ولا بد أن نأخذ أيضا في حساباتنا أن كل شيء يتطور ولا بد من مواكبته ولذلك فإن خطتي في رئاسة النقابة سيحدث الكثير من التطور في مكونات النقابة سواء البشرية وكذلك المادية.


وذكر أن الدورة النقابية الماضية لم يكن بها أي نشاطات تذكر في كافة نقابات الاتحاد ولك بسبب الظروف التي مرت بها مصر والعالم أجمع بسبب أزمة جائحة كورونا لذا لم تكن هناك نشاطات تم العمل عليها لتليق باتحاد عمال مصر مضيفا أن المرحلة المقبلة ستختلف لا سيما وأن الانتخابات الأخيرة أخرجت وجوها نثابية جديده..

وهو أمر جسد سيصب في مسألة التأهيل والتدريب الجيد والتثقيف لهذه الكوادر في المرحلة المقبلة مع الاستعانة بالخبرات القديمة في نقل الخبرات ليتم وضع النقابيين الجدد على الطريق الصحيح.


وشدد على أن تطوير الكوادر البشرية سيتمثل في إعداد برامج للتأهيل والتدريب لأعضاء النقاية يخدم العمل النقابي موضحا أن النقابي هو نقطة الوصل بين الإدارة وبين العمل ليدير حقوق العمال عن طريق المفاوضات وعن طريق الطاولة وكل هذه هي أهداف سيعمل علي تحقيقها في المرحلة المقبلة.
وأضاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق أن هناك بالفعل ديه يرناج طموح لتثديم تريبات متخصصة لتأهيل العمال في مجال الفندقة ستقدم من مدلرس الفندقة أو كليات السياحة والفنادق وأن النقابة ستشارك في عمل دورات فعلية تتم داخل النقابة تقدم الأعضاء تجعلهم قادرين على الانخراط في العمل بسهولة بعد التخرج.