تقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالتهنئة الي السيد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي ومجلس الإدارة وجماهيره بمناسبة الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدروي السعودي للمحترفين" موسم 2021-2022.
وأكد مرتضى منصور على عمق العلاقات التاريخية بين ناديي الزمالك والهلال متمنياً دوام التوفيق لهم في البطولات القادمة.
وتوج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة 18 بتاريخه عقب الفوز في المباراة التي جمعته والفيصلي في الجولة الختامية من البطولة بنتيجة 2-1.

كأس العالم 2026.. ريمونتادا رباعية من المغرب تقضي على أحلام هايتي المشروعة
كأس العالم 2026| البرازيل يقضي على أحلام اسكتلندا بثلاثية وينفرد بصدارة المجموعة
كأس العالم 2026| كوبيك يعلن تشكيل منتخب التشيك لمباراة المكسيك





