تقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالتهنئة الي السيد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي ومجلس الإدارة وجماهيره بمناسبة الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدروي السعودي للمحترفين" موسم 2021-2022.
وأكد مرتضى منصور على عمق العلاقات التاريخية بين ناديي الزمالك والهلال متمنياً دوام التوفيق لهم في البطولات القادمة.
وتوج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة 18 بتاريخه عقب الفوز في المباراة التي جمعته والفيصلي في الجولة الختامية من البطولة بنتيجة 2-1.

كأس العالم 2026.. انطلاق مباراة التشيك والمكسيك بث مباشر
كأس العالم 2026.. انطلاق مباراة جنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية «بث مباشر»
كأس العالم 2026.. سون خارج تشكيلة كوريا الجنوبية لمواجهة جنوب أفريقيا





