الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير في العزف: بدأت موهبتي منذ 10 سنوات

 شادي محمد بدر الفائز بالمركز الثاني  في مجال العزف
شادي محمد بدر الفائز بالمركز الثاني  في مجال العزف

كشف شادي محمد بدر الفائز بالمركز الأول في مجال العزف بجائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الثانية، والتي تم تنظيمها من قبل وزارة الثقافة وتحت رعاية قرينة رئيس الجمهورية تفاصيل مشاركته في المسابقة.
وأكد شادي في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه طالب بالصف الأول الثانوي، وبدأ العزف علي ألة البيانو، منذ سن 10 سنوات وقد حصل علي عدة جوائز أخري في نفس المجال، وهو من سكان منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، مشيرا إلى أن السبب وراء هذا النجاح دعم أسرته  له والأخص والدته.

اقرأ أيضا | خاص | الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير في الشعر..  «أشكر السيدة انتصار السيسي لدعمها مواهبنا»

ووجه شادي الشكر إلى قرينة رئيس الجمهورية انتصار السيسي على رعايتها لهذه المسابقة ودعمها لمواهب الأطفال مطالبا بجميع أن يشارك في هذه المسابقة لزيادة المنافسة.

أعلنت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة أسماء الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير  في دورتها الثانية 2022 وذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بحضور الدكتور هشام عزمي أمين المجلس الأعلى للثقافة وأعضاء اللجنة العليا للجائزة . 

قالت عبد الدايم نلتقي اليومَ في مناسبةٍ خاصةٍ وهامة احتفاءً بمبدعي مصرَ الصغار فاليوم،  سيتمُ الإعلانُ عن أسماءِ الفائزينَ بجائزةِ الدولةِ للمبدعِ الصغير في دورتِها الثانيةِ  لعامِ ٢٠٢٢.... هذه الجائزةُ المتميزةُ والفريدةُ من نوعِها التي خصصتها مصرُ للأطفالِ والنشءِ  للمرةِ الأولى، في تجسيدٍ واضحٍ لاهتمامِ الدولةِ بهم ورعايتِها لهم،  وتقديراً منها لموهبتِهم وإبداعِهم...  ونحنُ نعتزُ ونشرُفُ أن تقامَ هذه الجائزةُ تحتَ رعايةِ كريمة من السيدةِ انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.