خالد مصباح الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير في المسرح: سأواصل الكتابة للمسرح

خالد مصباح الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير
خالد مصباح الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير

الجائزة إضافة كبيرة للثقافة المصرية ..وسأواصل الكتابة للمسرح بجانب دراسة الهندسة .

ينتمي لأسرة مبدعة ..والده عضو اتحاد كتاب مصر وشقيقته الكبرى كاتبة قصة وشقيقه الأصغر فاز في أهم مسابقات الحكي بمعرض الكتاب .

خالد وائل مصباح الفائز بالمركز الأول علي الفئة العمرية الثانية بجائزة الدولة للمبدع الصغير في الكتابة المسرحية .

اقرأ أيضا | محافظ المنيا يكرم شابين لأمانتهما وإعادة 170 ألف جنيه لصاحبها

خالد طالب بالصف الثاني الثانوي بمدرسة علي مبارك الثانوية بدكرنس بمحافظة الدقهلية ..وقد أعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز في المسابقة مؤكدا بأن تلك المسابقة تعد إضافة كبيرة للثقافة المصرية وتساهم في التنافس بين المبدعين الصغار كما ستساهم في رعايتهم ..خاصة وأن المسابقة تقام تحت رعاية السيدة الفاضلة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية 

وأعرب عن رغبته في الالتحاق بكلية الهندسة مع الاستمرار في هواية الكتابة المسرحية وأن يتمكن من كتابة أعمال تكون لها قيمة إبداعية .

أما والد خالد الأديب وائل مصباح فأعرب عن سعادته بفوز ابنه مؤكدا بأن ابنته الكبرى نور الطالبة بكلية الإعلام بجامعة بني سويف سبق وأن فازت في عدد من مسابقات القصة الصغيرة ..كما أن ابنه الأصغر عمر الطالب بالصف الثالث الابتدائي سبق وأن فاز في مسابقة عبد التواب يوسف لأدب الطفل في مجال الحكي وهي المسابقة التي أقيمت ضمن معرض القاهرة الدولي للكتاب .

كما أن عم خالد إسلام مصباح مخرج بألمانيا وعمه الثاني علاء مصباح كاتب سيناريو .

وأعرب عن سعادته بحرص كل أفراد الأسرة على الإسهام الجاد في مسيرة الثقافة المصرية وكذا حرصه على ترك الحرية لأبنائه للتميز في أي مجال يمكن أن تظهر فيه مواهبهم الإبداعية بجاني دراستهم.