قبر ماري إليس.. من أغرب القبور في العالم

قبر ماري إليس
قبر ماري إليس

الحياة مليئة بالقصص الغريبة ولكن لا ننكر أنها حدثت في الواقع، ومن أغرب القصص هي قصة قبر ماري إليس، الذي ما زال متواجدا حتى وقتنا هذا في موقف سيارات في ولاية نيو جيرسي ‏ وهي ولاية في المنطقة الشمالية الشرقية وإقليم الأطلسي الأوسط من الولايات المتحدة.


وبدأت القصة عندما قررت ماري إليس أن تذهب إلى نيو برونزويك للبقاء مع أختها الصغرى مارجريت، في تسعينيات القرن التاسع عشر، وفي هذا الوقت التقت برجل كان قبطانًا بحريًا ووقعت في حبه، ويشاع أنه كان أيضًا ضابطًا في الحرب الثورية، واتفقا الحبيبان على الزواج، وذلك بحسب موقع weirdnj. 

وذات يوم نادى الواجب وأبحر القبطان بعيدًا فوق نهر راريتان، قبل مغادرته أعطى ماري حصانه المأمون ووعدها بالعودة، لذلك انتظرت ماري لكن القبطان لم يعد.


كانت ماري تركب الحصان إلى ضفة النهر حيث أبحر القبطان منذ غيابه، في انتظار معانقة حبيبها عندما يصل إلى الشاطئ، لكنه لم يفعل ذلك أبدًا.


وبحلول عام 1813، لم يعد القبطان، لكن ماري لم تستسلم، اشترت أرضًا زراعية على طول النهر وظلت تنتظر، وفي عام 1828 ، توفيت ودفنتها عائلتها بالقرب من نهر راريتان.


وفي الستينات، كانت هناك خطة لبناء متجر على ممتلكات ماري، وتم تطهير الغابة، ولكن كان قبر ماري في منتصف المتجر، وكانت هناك العديد من مشاريع البناء المختلفة على الأرض على مر السنين، لكن قبر ماري لم يمس حتى وقتنا هذا، حيث يوجد قبر ماري إليس في موقف للسيارات في نيوجيرسي، مما يجعلها واحدة من أكثر المقابر غرابة في العالم.