صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى مساء اليوم اتصالًا هاتفيًا مع أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، حيث أعرب الرئيس عن خالص تعازى مصر، حكومةً وشعباً، فى ضحايا الحادث الأليم الذى وقع بميناء العقبة أمس؛ داعيا الله أن يسكن جميع الضحايا فسيح جناته، وأن يُلهم أسرهم الصبر والسلوان، ومتمنياً للمصابين الشفاء العاجل.
وأعرب جلالة الملك عن الشكر والتقدير للمشاعر الأخوية الصادقة من قبل الرئيس السيسي، مؤكداً على العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

التحالف الوطني يجري 30 عملية جراحية مجانية لغير القادرين
الأوقاف تفتتح (15) مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله
استعدادًا للنمو السياحي.. تطوير متسارع بمطارَي الغردقة وشرم الشيخ





