غدًا.. اجتماع ساخن فى الجبلاية لمناقشة ملف التعاقد مع المدير الفني للمنتخب

حازم امام
حازم امام

يعقد غدًا الأربعاء مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا ساخنا لمناقشة العديد من الملفات المهمة داخل أروقة الجبلاية، أبرزها ملف التعاقد مع مدير فنى جديد لتولى تدريب الفراعنة، وسيعرض حازم إمام عضو الجبلاية على المجلس بعض السير الذاتية النهائية للمرشحين، وآخر ما تم التوصل إليه قبل اختيار اسم المدرب، ومن ثم الإعلان عنه لوسائل الإعلام.

إقرأ أيضًا | فيديو| هل لعبت مباراة الأهلي وبيراميدز دون «فار».. 7 مواقف تثير الشبهات

كما سيتطرق الاجتماع إلى موضوع استقطاب حكام أجانب لإدارة المباريات، بعد أن تم فتح الباب أمام أى نادٍ يرغب فى استقدام حكام أجانب لمبارياته خلال الفترة المقبلة، سواء فى بطولة الدورى الممتاز أو كأس مصر.

واشترط مسئولو اتحاد الكرة تحمل النادى الراغب فى استقدام الحكام الأجانب دفع تكاليف الحكام بالكامل، وإخطار اتحاد الكرة قبلها بفترة لا تقل عن أسبوعين.

ومن المتوقع أن يكون استقدام الحكام الأجانب مسموح حالياً بأى عدد من المباريات، على أن يتم التنسيق مع لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح.
على جانب آخر، أرسلت أمس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، شروط بطولة كأس مصر للأندية الـ16 المشاركة فى هذا الدور، بعد سحب القرعة مؤخرا بمقر الجبلاية. وجاءت الشروط كالتالى: فى حالة انتهاء الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل، يتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفريق الفائز والصاعد للدور التالى.
وان يكون النادى المذكور أولا يرتدى الزى الأصلى، بينما يرتدى الفريق الثانى الزى الاحتياطي.