أزمة في المصري بعد قرار إيقاف القيد .. تعرف على التفاصيل

المصري
المصري

بات النادي المصري في أزمة كبيرة بعدما تلقى إخطاراً من المحكمة الدولية الرياضية بإيقاف القيد للنادي البورسعيدي على خلفية شكوى نادي الوداد المغربي بسبب التأخر في سداد مستحقات الفريق المغربي عن بيع اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو.

وحصل الوداد المغربي على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بعد شكوى ضد النادي المصري بسبب التأخر في سداد باقي مستحقات شراء اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو والمقدرة بنحو 120 ألف دولار.

وأكد مصدر داخل النادي البورسعيدي ، أن المصري لم يتلقي حتي الآن قرار المحكمة الدولية ، مشيرا إلي أنه سيتم دراسه الملف قانونياً بعد استلام حيثيات القرار واتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن ، سواء بالاستئناف أو الدخول في مفاوضات مع النادي المغربي لتقسيط المبلغ علي دفعات.

ويستأنف الفريق تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب مساء الخميس المقبل استعدادًا لخوض مباراته بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر، والتي تجمعه بنظيره فريق ايسترن كومباني، وهي المباراة المقرر اقامتها في السادسة مساء الخميس الموافق السابع من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وكان الفريق البورسعيدي قد تحسنت نتائجة منذ تولي حسام حسن القيادة الفنية بعدما حقق الفوز علي المنصورة في كأس مصر والفوز في مباراتين متتاليتين بالدوري الممتاز.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة ، جمعها من الفوز في الفوز 6 مباريات والتعادل في 8 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 9 لقاءات.

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا، ابراهيم حسن مديرًا للكرة، طارق سليمان مدربًا عامًا، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا إداريًا، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.