وفاء الكيلاني تعلق على حادث مقتل المذيعة شيماء جمال

شيماء جمال
شيماء جمال

علقت الإعلامية وفاء الكيلاني على مقتل المذيعة "شيماء جمال" مذيعة قناة "ltc"، ومقدمة برنامج "المشاغبة"، والتي تم قتلها على يد زوجها وعثر رجال الأمن على جثتها داخل إحدى الفيلل بالمنصورية.

وكتبت الكيلاني تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقالت: «لا حول ولا قوة إلا بالله .. وكأن ڤيروس فتاك اسمه جنون البشر يفتك بعقول الناس، الله يرحمك»

وعثرت منذ ساعات قليلة الأجهزة الأمنية بالجيزة، منذ قليل على جثة المذيعة شيماء جمال مقدمة برنامج «المشاغبة» الذي تم عرضه في عام 2017 عبر أحدى القناوت الفضائية الخاصة، وهي مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ ثلاث اسابيع.

وكشفت التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال اختفت منذ قرابة ثلاثة اسابيع، بعد ذهابها إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.  

وما لا يعرفه الكثير أن شيماء جمال بدأت عملها كمذيعة ببرنامج "المشاغبة" عام 2017 بقناة LTC.

- اشتهرت باسم "مذيعة الهيروين" بسبب تناول إحدي حلقات برنامجها، عام 2017، موضوع الإدمان قامت بإخراج كيس يحتوي على مادة بيضاء على الهواء مباشرًة، في إشارة منها إلى أن هذه المادة هي هيروين، وقالت خلال الحلقة: "أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي".

- بعد هذه الحلقة تم وقفها عن العمل لمدة 3 أشهر بسبب مخالفتها المعايير الأخلاقية والمهنية، استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين.

- خرجت شيماء جمال، بعد وقفها عن العمل، وأعلنت أن المادة لم تكن مخدرة بل سكر بودرة، وقدمت اعتذارها للجمهور.

- أثارت الجدل مجددا في قناة "الحدث اليوم" بواقعة جديدة بعد ما ظهرت على الهواء وبصحبتها "وزة" وأطلقت عليها اسم "بطاطا" في مشهد تمثيلي لتجار المخدرات وهم يخفون المواد المخدرة في بطن "الوزة".

أقرأ ايضاً - حمو بيكا.. الرابح الأكبر من استقالة هاني شاكر