قال الإعلامي عمرو أديب، تعليقا على إعدام 7 جنود سودانيين على الحدود مع إثيوبيا، إن السودان قررت أن تتقدم بشكوى لمجلس الأمن بعد إعدام الجنود السودانيين.
وأضاف عمرو أديب في برنامجه " الحكاية " المذاع على قناة " إم بي سي مصر "، :" لا أتخيل في أي وقت مضى كان هناك توترا على الحدود السودانية الإثيوبية مثلما يحدث اليوم ".
وتابع عمرو اديب:" هل الأمر مرشح لمزيد من التصعيد ونحن نعلم أن هناك معارك كثيرة جرت في الحدود الاثيوبية السودانية في فترات سابقة ".
وأكمل عمرو أديب :" نحن نعلم أنه في أسوأ الظروف عندما يكون هناك أسرى لا يتم إعدامهم طبقا للمعاهدات الدولية ".

كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض
اتحاد المعاشات: المقترح الأولى للزيادة كان أقل من 15% ولولا الرئيس لتغير الأمر
الولايات المتحدة تطلق جسرًا جويًا وبحريًا لإغاثة متضرري زلزالي فنزويلا





