من منتحل شخصية شيماء جمال على حسابها بالفيسبوك.. رغم قتلها؟

شيماء جمال
شيماء جمال

عثر رجال مديرية أمين الجيزة، منذ قليل على جثة المذيعة شيماء جمال مقدمة برنامج «المشاغبة» الذي تم عرضه في عام 2017 عبر إحدى القنوات الفضائية الخاصة، وهي مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ ثلاث أسابيع.

وبعد أن ترددت أمس الكثير من الأنباء التي تؤكد اختفاءها، وتغيبها عن منزلها لنحو ثلاثة أسابيع.

تحرك سريعاً أحد محرري «بوابة اخبار اليوم» في صباح اليوم، في محاولة للتواصل معها عبر أرقامها الخاصة وجميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها لم تجب على أرقام الهاتف.

وخلال بحث محرر «بوابة أخبار اليوم » عن حقيقة اختفاء الإعلامية شيماء جمال وجد أنها تقوم بعمل منشورات بصورة منتظمة عبر حسابها الرسمي على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث كان آخر منشور قامت بكتابته قبيل الإعلان عن خبر وفاتها بثلاثة ساعات تقريبا.

 وبالفعل استطاع المحرر التوصل معها عبر حسابها الرسمي الموثق بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وقامت الإعلامية الراحلة بالرد عليه قبل إعلان وفاتها بساعة تقريباً، واستأذنها ان يعرض عليها بعض الأسئلة عن شائعة اختفاءها.

وقامت شيماء جمال بالرد عليه، قائلة :  «اهلا بيك تشرفنا يافندم، اتفضل».

وسألها المحرر هل لي أن أحصل على بعض التصريحات الخاصة عن شائعة اختفاءك، لتعاود اختفاءها مرة اخرى، ولم تجبه على تفصيل اختفاءها.

وقامت بالرد عبر حسابها الرسمي الموثق بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وذلك قبل إعلان خبر وفاتها وفاتها بساعات قليلة، فيما كان بلاغ اختفاءها منذ ثلاثة أسابيع أو أكثر.

وتسال العديد من الجمهور والقراء من الشخص الذي كان ينتحل شخصية الإعلامية شيماء جمال على حسابها الرسمي الموثق بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك". 

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عضو هيئة قضائية بعد رفع الحصانة عنه على خلفية قيامه بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال.

وكشفت مصادر مطلعة أن المجني عليها لقيت مصرعها رميا بالرصاص على يد زوجها وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل بجثتها ودفنها داخل حديقة فيلتهما في المنصورية.. وأنه عقب الواقعة أبلغ باختفائها .

تبين من التحريات أن المجني عليها هي الزوجة الثانية للمتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار «حمض النيتريك» وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، في دائرة قسم كرداسة.

أقرأ ايضاً - مفاجأة| شيماء جمال تتواصل مع محرر «بوابة أخبار اليوم» قبل إعلان قتلها بساعة