«سعيد أرتيست»: سكرتير عام النقابة سبب المشكلة واعتذر لحسن شاكوش

سعيد ألأرتيست - حسن شاكوش
سعيد ألأرتيست - حسن شاكوش

أكد فنان الإيقاع الشهير وعضو مجلس إدارة الموسيقيين العازف "سعيد الأرتيست"، إن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قيمة وقامة ورمز للموسقيين، ولم يكن هو المتسبب في المشكلة من قريب او بعيد حسب ما تردد من البعض منذ انتهاء مؤتمر حسن شاكوش.
 
وأضاف الأرتيست خلال مداخلة هاتفية للإعلامية إنجي أنور ببرنامجها "مصر جديدة "، الذي تقدمه عبر شاشة قناة "ETC" ، مساء اليوم الإثنين ، أن المتسبب الرئيسي في حدوث الأزمة "احمد رمضان" سكرتير عام نقابة الموسيقيين، مؤكداً وانه هو من افتعل المشكلة وقام بأحداث حالة من الهرج والمرج داخل القاعة صباح اليوم الاثنين، في مؤتمر حسن شاكوش.

وتقدم الأرتيست باعتذار على الهواء لحسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية.

وقد شهدت نقابة المهن الموسيقية مناوشات بين النقيب هاني شاكر، وكبير عازفي الإيقاع سعيد الأرتيست، خلال المؤتمر المنعقد اليوم السبت، لتقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار لعازفي الإيقاع.
 

وجاءت المشادات بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: "من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هانى شاكر: "سألونى وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة".

وقالت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن هاني شاكر لم يكن موافقًا على عودة شاكوش، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش لكارنيه الموسيقيين.

وتبادلت الإتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، ما أدى إلى تصاعد الصيحات والأصوات بينهم، لينسحب الفنان الكبير هانى شاكر من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات ينسحب هو الآخر.